الطريقة الامثل لتنزيل الاغاني مجاناً لمستخدمي ال Iphone

الطريقة الامثل لتنزيل الاغاني مجاناً لمستخدمي ال Iphone

الطريقة الامثل لتنزيل الاغاني مجاناً لمستخدمي ال Iphone

بصفتك مالكًا لـ Iphone ، قد تعرف أو لا تعرف أنك قادر على تنزيل الأغاني المجانية من بعض الأماكن المختلفة. لا يمكنك أن تفشل في ملاحظة شعبية Iphone ، على الرغم من أنه كان معنا فقط لفترة قصيرة في حين يبدو من المقرر أن يكون نجاحًا هاربًا ، ولسبب وجيه - يمكن لـ iPhone القيام بكل شيء يقوم به Ipod ولكنه أيضًا يعطي يمكنك الوصول إلى الإنترنت وهاتف خلوي سهل الاستخدام.

لتنزيل أي أغاني على الإطلاق لجهاز iPhone الخاص بك ، ستحتاج أولاً إلى الحصول على بعض الأجهزة الأساسية للغاية تحت تصرفك. الشيء الرئيسي هو الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت ، لأنه في هذا الوقت لا يمكن تنزيل أي شيء مباشرة إلى Iphone من اتصال الإنترنت الخاص به. فيما يتعلق بالمواصفات ، عادةً ما تكون على ما يرام مع أي جهاز كمبيوتر طالما أنه ليس أقدم من 5 أو 6 سنوات ، كما أن اتصال الإنترنت ليس مطلوبًا أيضًا ، على الرغم من أنك ستجد أنه كلما كان الاتصال أسرع ، زادت سرعة يمكن إكمال التنزيلات الخاصة بك.

العقبة الرئيسية التي تقف في طريق الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل أغاني مجانية لهاتفهم iPhone هي عدم معرفة من أين يحصلون عليها. من الواضح أنه يمكنك الحصول على التنزيلات مباشرة من Itunes ، وهو أمر جيد إذا كنت ترغب في دفع ثروات لمجموعة الموسيقى الخاصة بك ، ولكن معظم الناس لا يعرفون أن هناك بعض البدائل الأخرى الأقل تكلفة.

الأول ، وهو أمر غير موصى به على الإطلاق ، هو استخدام مواقع التورنت أو مواقع الأقران. على مدى السنوات القليلة الماضية ، استخدم العديد من الأشخاص مواقع مثل هذه لجميع احتياجات التنزيل الخاصة بهم. لسوء الحظ ، فإن استخدام هذه المواقع أمر غير قانوني - يتم بالفعل القبض على الأشخاص والسجن بسببها. وبصرف النظر عن ذلك ، هناك أيضًا خطر كبير من تلف الكمبيوتر الدائم. لا يتم تنظيم مثل هذه المواقع بأي شكل من الأشكال ، وبالتالي يمكن للمستخدمين تحميل أي شيء يريدونه. وهذا يجعلهم ملاذاً للقراصنة والمتطفلين ، وسوف يستخدمون مواقع مثل هذه في كثير من الأحيان لنشر الفيروسات / البرامج الضارة عبر الإنترنت. هذه الأسباب هي لماذا لا يوصى باستخدام مواقع نظير إلى نظير كمكان للحصول على تنزيلات موسيقى Iphone مجانية.

لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من البدائل لمواقع مثل هذه. ظهر نوع جديد من مواقع التنزيل على مدار العام الماضي أو نحو ذلك ، وهذه المواقع أكثر أمانًا في الاستخدام من مواقع نظير إلى نظير. الطريقة التي تعمل بها هي أن الموقع سوف يفرض عليك رسومًا صغيرة لبدء استخدام خدمتهم ، وعادة ما يكون شيئًا مثل 50 دولارًا ، وهذا سيغطيك دائمًا مدى الحياة - يعني أنك تحصل على تنزيلات مجانية غير محدودة مدى الحياة ، بمجرد أن تصبح عضوًا . يمثل هذا قيمة ممتازة مقابل المال ، حيث غالبًا ما يكون هناك مجموعة كبيرة من التنزيلات بخلاف الموسيقى - يمكنك الحصول على الألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام ، ومن الواضح أن جميع الموسيقى التي قد تريدها.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في الحصول على كل ما تحتاجه لتنزيل الأغاني المجانية لجهاز iPhone الخاص بك.

إرسال تعليق

0 تعليقات