السفر الرخيص الي روسيا

السفر الرخيص الي روسيا

السفر الرخيص الي روسيا

والنظام المشكوك فيها خاصة في مناطق الشيشان ، لا يزال انطباع الحكم الشيوعي يكمن في معظمها ، ومناخ شديد البرودة في جميع أنحاء البلاد خاصة خلال فصل الشتاء ، يجب أن تكون روسيا غير جذابة بالنسبة لمعظم. ولكن هذا كان من قبل. الآن ، على الرغم من أنه لا تزال هناك ظلال من السوفييت الماضي ، فإن روسيا مكان تستحق الزيارة.

لن يشعر المسافرون بخيبة أمل من العديد من المواقع التاريخية التي تخبرنا عن ثراء الثقافة الروسية. هناك العديد من المتاحف والآثار والطبيعة البكر.

سفر رخيص إلى روسيا

يمكن أن تكون زيارة روسيا مكلفة للغاية بالنظر إلى مسافة البلد. ولكن مع العديد من شركات السفر عبر الإنترنت ، فإن السعر أقل بكثير مما كان عليه من قبل.

للحصول على سفر بأسعار معقولة ورخيصة إلى روسيا ، كل ما عليك القيام به هو التحقق من المواقع المتخصصة في جولات رخيصة. هناك جولات وحزم سفر متاحة للمجموعة والعائلة الذين قرروا التوقف عن روسيا.

عن روسيا

في حين أن موسكو وسان بطرسبرغ هما المدينتان الأساسيتان للبلاد ، فإن روسيا لديها العديد من البلدان الجانبية لاكتشافها. كن حذرا عند السفر. تأكد من أنك تعرف جيدًا الأماكن التي تخطط لزيارتها.

قد تواجه مشكلة صغيرة في التواصل مع السكان المحليين خاصة إذا كنت بعيدًا عن هاتين المدينتين. ولكن إذا كنت تستطيع فهم اللغة الروسية ، فلن تواجه أي مشكلة.

روسيا بلد كبير. في الواقع ، إنها أكبر دولة في العالم بحجم ضعف ضعف الولايات المتحدة. يمتد من أوروبا إلى آسيا وينقسم إلى 11 منطقة زمنية.

كان المناخ هو القضية الرئيسية لأولئك الذين يخططون للسفر إلى روسيا - وهذا إذا كنت ستذهب إلى منطقة سيبيريا. يزور معظم الناس روسيا عندما ينتهي الشتاء. عادة ما يكون في الفترة من مايو إلى سبتمبر. على عكس الانطباع المعتاد ، الصيف مثالي خلال هذه الأوقات.

عندما تقرر السفر إلى روسيا ، تعرف على أكبر عدد ممكن من الأشياء. تعرف على اللغة ، والناس ، والثقافة ، وكيفية التجول ، وخاصة - معرفة مكان سفارة الولايات المتحدة.

عندما تحزم ، تحزم الضوء. تجنب تحمل الكثير من النقود والمجوهرات باهظة الثمن. لا تُظهر محافظك أبدًا في الأماكن العامة. استخدم حزام النقود الذي يمكن ارتداؤه حول رقبتك. إنها أكثر أمانًا من المحفظة. كن يقظًا عندما تكون في الأماكن المزدحمة مثل الأسواق العامة ووسائل النقل العام والمواقع السياحية وغيرها. كن على علم بالنشالين في جميع الأوقات.

إذا كنت تسير من نقطة إلى أخرى ، فلا تشيد بسيارات الأجرة والسيارات غير المميزة. وبالمثل ، لا تشارك أبدًا سيارات الأجرة مع أشخاص آخرين لا تعرفهم. إذا كنت تخطط للسفر بالحافلة أو القطار ، فتوخ الحذر.

إذا كنت تخطط للشرب في الأماكن العامة ، فتأكد من أن لديك شخصًا لا يزال رصينًا. أي علامة على التسمم قد تجذب اللصوص المحترفين واللصوص.

تأكد من معرفة الأشخاص الآخرين في المنزل لمسارات الرحلة وأرقام الاتصال وأرقام وثيقة السفر الخاصة بك مثل جواز السفر قبل المغادرة. إذا حدث خطأ ما ، فسيعرفون مكان العثور عليك. قم بعمل نسخ كافية من تذاكر الطائرة وجواز السفر والتأشيرة وجميع وثائق السفر الخاصة بك. اترك نسخة في منزلك أو لشخص تعرفه.

تحقق من تحذير السفر وتجنب مناطق إنغوشيا وشمال القوقاز في الشيشان والأجزاء الشرقية والجنوبية من ستافروبول كري وداغستان. قد تكون هذه الأماكن خطرة على السائح.

تجنب شرب مياه الصنبور. بدلا من ذلك شرب الماء المعبأ. إذا لم يكن هناك ماء معلب متاح ، اغلي الماء أولاً قبل الشرب.

كل هذا يمكن أن يساعدك على اجتياز رحلتك الروسية بأمان.


إرسال تعليق

0 تعليقات