الطريقة الصحيحة للرجيم للاطفال

الطريقة الصحيحة للرجيم للاطفال

الطريقة الصحيحة للرجيم الاطفال

من الصعب في العالم الذي نعيش فيه مشاهدة هذا العدد الكبير من الأطفال الذين يقومون بإثقال أجسادهم في مثل هذه الأعمار الصغيرة من خلال زيادة الوزن. هؤلاء الأطفال ببساطة لا يمكنهم الركض والقفز واللعب مع الأطفال الآخرين لأن أجسادهم ببساطة لن تسمح لهم بذلك. بالنسبة لهؤلاء الأطفال ، فإن رجيم الأطفال هو الحل المثالى لهم ويتم ذلك باتباع نظام غذائي  مع ضروريه بذل افضل جهودنا لعزلهم عن قضايا احترام الذات التي غالبًا ما تصاحب السمنة.

إذا كان لديك طفل خارج نطاق الوزن الطبيعي بالنسبة لسنه ، فأنت من يجب أن يبذل الجهود ويتخذ الخطوات اللازمة لضمان التخلص من تلك الأرطال من أجل أن يعيش حياة قريبة من طبيعته بقدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن أول شيء عليك القيام به هو استشارة طبيب اطفال حول أفضل مسار ممكن للعمل الذي سيحمي صحة طفلك.

مع ذلك وبصراحة تامة ، إذا لم تبذل جهودًا حيثية لمساعدة طفلك في التخلص من تلك الأرطال ، فأنت بذلك تعرض صحة طفلك للخطر. نحن لا نسمح لأطفالنا باللعب في الشارع ، ولا ندعهم يركضون بالسكاكين ، فلماذا نسمح لهم بالانتحار من السمنه المفرطة؟ إذا كان لديك طفل يعاني من زيادة الوزن ، فينبغي أن تساعدك النصائح التالية وتساعده في نظامه الغذائي عن طريق رجيم الاطفال.

بادئ ذي بدء ، لا تجعل الطعام عقابًا أو مكافأة. الطعام جزء من المشكلة مع أطفالك ولا تحتاج لاستخدامه ضدهم. بدلا من ذلك ، قدم لهم بدائل صحية. لا تحتفظ بالخردة في المنزل ولا تسمح لهم بشراء الغداء في المدرسة. احزم وجبات الغداء للمدرسة حتى تعرف ما يأكلونه. إذا لم تعطهم طعامًا غير مرغوب فيه ، فلا يمكنهم تناوله عندما يكونون في المنزل ويمكنك العمل للتأكد من أنهم لا يستطيعون وضع أيديهم على الوجبات السريعة عندما يغادرون المنزل.

قم بدمج وجبات خفيفة صحية في خطة تناول الطعام لعائلاتك بدلاً من الوجبات السريعة. الفاكهة الطازجة وقطع الخضار والمكسرات واللبن المجمد وجبات خفيفة صحية جيدة لأطفالك. عندما تكون في شك ، استشر هرم الطعام ولكن شاهد السعرات الحرارية في هذه العملية. أنت تريد لأطفالك اتباع نظام غذائي متوازن مع التخلص من الوجبات السريعة والحلويات للحصول على أفضل نتيجة.

قطع العصائر والبوب. قد تكون هذه محنة ضخمة في منزلك ولكن أعظم هدية يمكنك تقديمها لطفلك هي تقدير عميق وثابت للمياه. تعمل المياه على جعل بطونهم تشعر بالامتلاء وتحافظ على رطوبتها للأنشطة الإضافية التي يجب عليك إدخالها في روتينهم.

اطلب منهم أن يرقصوا ، أو يمارسوا رياضة ، أو ببساطة يخرجوا ويركضوا حول الفناء. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو السماح لأطفالك بأن يصبحوا فى غيبوبة امام التلفاز أو الكمبيوتر أو ألعاب الفيديو. أخرجهم ونشطهم. هذا يساعد بطريقتين. بادئ ذي بدء ، إنهم لا يأكلون إذا كانوا خارج اللعب وقضاء وقت ممتع. ثانيًا ، إنهم يحرقون السعرات الحرارية أثناء اللعب وهو مكافأة كبيرة في عملية النظام الغذائي لأطفالك.

عندما يبدأ طفلك في التخلص من الوزن ، يجب أن تبدأ في ملاحظة اختلاف عميق جدًا ليس فقط في الطريقة التي يحمل بها نفسه أو في تفاعله مع الآخرين. سوف يعاني طفلك من استعادة الثقة بالنفس مجددًا ومتجددًا عندما ينزل الحديقة ويتوقف الاطفال الاخرون عن إغاظتة في المدرسة.

إذا فشلت فى كيفية مساعدة طفلك على التخلص من الوزن الزائد ، فهناك معسكرات مصممة خصيصًا لرجيم الاطفال هى ناجحه فى التعامل مع مشكلات الوزن وبناء احترام الذات لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 19 عامًا. قد يكون أحد هذه المخيمات هو الجواب الذي تبحث عنه. شيء آخر يجب مراعاته هو أن تكون قدوة. إذا كنت لا تأكل الوجبات السريعة ، إذا كنت نشطًا ، وإذا لم تشارك في الإفراط في تناول الطعام العاطفي ، فلن يتعلم طفلك هذه السلوكيات منك أو سيعززها منك.


إرسال تعليق

0 تعليقات