الإعلان الخارجى في الهواء الطلق

الإعلان الخارجى في الهواء الطلق


الإعلان الخارجى في الهواء الطلق

إن الإعلانات الخارجية تستحق النظر. يعتبر الإعلان الخارجي أقدم أشكال الإعلان. أدى نشر الفواتير على الألواح الخشبية في أواخر القرن التاسع عشر إلى ولادة مصطلح لوحة الإعلانات. اليوم ، لا يقتصر الإعلان في الهواء الطلق على اللوحات الإعلانية فحسب ، بل يشمل أيضًا بطاقات السيارات في وسائل النقل العام ، والشاشات في المطارات ، ومناطق التزلج ، والساحات الرياضية والعروض في المتاجر وغيرها.

ضع في اعتبارك هذا السيناريو: لقد كنت في طريقك إلى المكتب وبدون حتى النظر إلى صحيفة الصباح ، اكتشفت أن بوتيكك المفضل يفتح في الحي. أو كنت في طريقك إلى المنزل من العمل عندما تكتشف أن شركة كبرى ترغب في العمل من أجلها فتحت باب التوظيف - وهذا ما تعرفه حتى بدون تشغيل الراديو الخاص بك. كيف حدث كل هذا؟ من خلال الإعلانات الخارجية.

الإعلان الخارجي قوي وفعال للغاية. لديها القدرة على استهداف المستهلكين بسرعة وبدقة. وبالمثل ، يمكن أن يخلق انطباعًا مرئيًا قويًا يعزز الاستمرارية والتعرف على الاسم ، مما يجعل حملتك التسويقية الشاملة أكثر فعالية. وفقًا للدراسات ، يقضي عدد متزايد من المستهلكين الوقت أكثر من أي وقت مضى في القيادة أو الركوب في السيارات والمشي في المدن. وهذا يعني أن العملاء معرضون للإعلانات الخارجية أكثر من أي وقت مضى. وبالتالي ، فإن الاستفادة من الإعلانات الخارجية يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرصتك في جذب المزيد من العملاء.

تصميم وإنشاء إعلان خارجي يشبه إنشاء سرد بصري مرئي. يمكن للتعبير عن فكرة أن يفاجئ المشاهدين بالكلمات أو يثيرهم بالصور. الفكاهة خيار تصميم قوي للإعلانات الخارجية. تتطلب طبيعة الإعلان الخارجي رسالة واضحة وهوية قوية للعلامة التجارية وتأثيرًا سريعًا. يشارك الإعلان الخارجي العديد من خصائص الاتصال مع الوسائط الأخرى ، ولكن الاختلافات هي التي تحدد حقًا عناصر التصميم الفعالة لإعلان ما.

إذًا ، ما الذي يمكن للإعلانات الخارجية أن تفعله هذه الإعلانات التقليدية؟ تتمتع الإعلانات الخارجية بميزة أفضل عندما يتعلق الأمر بالعرض الإقليمي أو الوطني. ويمكن للإعلان الخارجي أن يعزز الرسالة الأساسية التي يتم توصيلها عبر البث أو الطباعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب الإعلان الخارجي معالجة نشطة منخفضة لأن المستهلكين يتلقون رسائله عندما يكونون في حالة ذهنية غير نشطة. في كثير من الأحيان ، يجلس الركاب في وضع الخمول في سياراتهم عندما يتم تقديم الرسائل في الهواء الطلق حتى يتم تحفيز مزاجهم. هذه فرصة جيدة للمعلنين لأن التصميمات الخارجية الجيدة المظهر ستجذب الانتباه عندما يحرم الركاب من التحفيز الإبداعي الآخر.

وبالتالي ، ضع في اعتبارك أن الإعلان المثير للإعجاب ضروري لنجاح أي علامة تجارية على المدى الطويل ، لأن الإعلان يعمل بشكل أفضل عندما يعلم المستهلك الفردي أن المنتج أو الخدمة هو خيار جيد بالنسبة لهم.


إرسال تعليق

0 تعليقات