توفير المال من انقاذ العالم

توفير المال من انقاذ العالم

توفير المال من انقاذ العالم

إن توفير المال هو اللعبة الآن إذا كنت تريد حقًا الاعتماد على مستقبل جيد لك ولعائلتك. هذه طريقة محددة للتأكد من أنك تجعلك قادرًا ومستعدًا لأي خطط كبيرة لديك ، سواء كان الحصول على منزل جديد أو شراء سيارة أو إرسال طفل إلى الكلية أو حتى عطلة كبيرة.

هناك طرق عديدة لتوفير المال. يمكن أن تتراوح من تخصيص جزء من راتبك الشهري أو تجنب الإغراءات الصغيرة التي يمكنك إنفاقها. اجعله هدفك.

1 - ابدأ من منزلك الخاص


يجب أن يكون توفير المال جزءًا من طريقة حياتك لجعله أكثر فعالية. من الأفضل أن يشارك الجميع في الأسرة جهود الادخار.

2 - جهود صغيرة


لا تقود إذا لم تكن مضطرًا لذلك. إذا استطعت ، فقط قم بنزهة أو استقل الحافلة. يمكن أن يكون ركوب الدراجة جيدًا جدًا لجسمك. امتلك بركة سيارات مع الأصدقاء أو الجيران. يمكنك أيضًا اقتراح القيام بالمهام معًا مثل القيام بمتجر البقالة.

تجنب الإغراءات الصغيرة التي قد تأتي في طريقك. من الجيد بشكل طبيعي أن تكافئ نفسك بعد العمل الشاق بين الحين والآخر ، ولكن ابق بعيدًا عن التشتت. قلل من نفقاتك.

3 - استخدام أقل وتوفير الطاقة


الكهرباء - قم بإيقاف تشغيل الأجهزة غير المستخدمة. أوقف تشغيل التلفزيون إذا لم يكن العرض يستحق ذلك. أغلق الثلاجة بعد الحصول على ما تحتاج إليه. استخدم لمبة كهربائية منخفضة للغرف التي لا تحتاج إلى الكثير من الإضاءة. ستضيف هذه بالتأكيد المزيد من البيانات إلى مدخراتك!

الماء - تحقق من عدم وجود تسرب في الأنابيب. تأكد دائمًا من أن الصنبور لا يقطر. تجنب الاستحمام الطويل. استخدم كوبًا عند تنظيف أسنانك بدلاً من ترك الصنبور.

الهاتف - اختر مزودًا لديه خطط توفير خاصة للمكالمات البعيدة.

الغاز - قم بضبط سيارتك حتى تتمكن من توفير الغاز. احصل على مزايا العضوية أيضًا من المحطات. املأ الخزان عندما تنخفض الأسعار. يمكنك أيضًا إجراء بحث عن السيارات الموفرة للغاز إذا كان عليك شراء واحدة جديدة. أطفئ تكييف الهواء. إذا لم تكن هناك حاجة لذلك ، فما عليك سوى إبقاء النوافذ مفتوحة. استمتع بالرحلة والرياح الباردة.

ربما لم تدرك ذلك من قبل ، ولكن يمكن أن تكون المرافق الأساسية لعائلتك هي مفتاحك لتوفير المزيد من المال. هذا له فائدة ذات اتجاهين. يمكنك توفير بعض الدولارات لعائلتك. أنت تساهم أيضًا في معالجة أزمة الطاقة.

إرسال تعليق

0 تعليقات