7 نصائح للحصول على السعرات الحرارية من طعام المطعم


7 نصائح للحصول على السعرات الحرارية من طعام المطعم

7 نصائح للحصول على السعرات الحرارية من طعام المطعم

ندما آكل بالخارج ، أريد أن يكون خاصًا ، وبالتالي لا أتناول الطعام كثيرًا. ربما تكون قد رأيت النصيحة حول كيفية حلاقة السعرات الحرارية في المطاعم ، لكن هل تريد حقًا دفع أسعار المطاعم المرتفعة للسلطات غير المجففة والخضار المطبوخة على البخار؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكنك حل معضلة السعرات الحرارية الزائدة عند تناول الطعام بالخارج؟

فيما يلي سبع نصائح للحصول على السعرات الحرارية من وجبات المطاعم مع الاستمرار في طلب الطعام المفضل لديك.

1 - قل لا للتحجيم الخارق. الحجم الذي طلبته كبير بالفعل. توقف عن التحجيم الفائق وستوفر المال. 

والأفضل من ذلك ، طلب عشاء واحد وطلب طبق إضافي. ستفعل العديد من المطاعم هذا مقابل دولار أو اثنين ، وهو يستحق ذلك. ثم شارك الوجبة مع صديقك وقمت بتقسيم التكلفة إلى المنتصف. خيار آخر هو أن تطلب من قائمة ما يسمى "المقبلات". يمكن لشخصين طلب ثلاثة مقبلات ، حلوى واحدة وتقسيم كل شيء ولا يزال هناك الكثير من الطعام!

2 - تخطي الخبز واللفائف. 

لا تزال العديد من المطاعم العائلية تقدم سلة خبز مع وجبتك. ما لم يكن رغيفًا مخبوزًا طازجًا أو بعض الخبز الخاص حقًا ، فقط تخطيه. لا تحتاج لملء الخبز العادي عندما تدفع مالًا جيدًا لتناول وجبة. فقط اطلب إزالتها إذا كنت لا تستطيع المقاومة ، ولكن بصراحة ، أنت بالغ ، يمكنك المقاومة ، إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك ببساطة اختيار عدم وضع لفة على طبقك. جربها مرة واحدة فقط لترى ما إذا كنت لا تخرج من هذا المطعم تشعر بالقوة الغريبة.

إذا لم تتمكن من تخطي اللفائف ، تخطي الزبدة على الأقل. هذا صحيح. أكله سهل. خبز الحبوب الكاملة لذيذ في حد ذاته.

3 - التوقف عن طلب المشروبات. 

المشروبات الغازية هي بقرة نقدية ضخمة للمطاعم. بالنسبة إلى البنسات ، يبيعون لك بخًا من الشراب والمياه الغازية ويتصرفون وكأنهم يقدمون لك خدمة كبيرة من خلال تحصيل 1.29 دولارًا فقط مقابل صودا عملاقة سعة 64 أونصة. ابدأ في توفير تلك الدولارات. خاصة إذا كنت تأمر "للذهاب" تخطي الشراب. إذا كنت تأكله هناك ، اطلب الماء ، أو على الأقل انتقل إلى مشروبات الحمية. لا تشرب "فات البدينات".

4 - إبطاء أنت تأكل بسرعة كبيرة! ما هو الاندفاع؟ 

خذ وقتك وتذوق اللحظة واستمتع بالنكهات. جزء كبير من الاتصال بإشارات الجوع وتعلم تناول ما يرضي حقًا هو تعلم التعرف على علامات الجوع الدقيقة. لن تعرف متى تقترب من الرضا إذا كنت قد التهمت كل شيء في خمس دقائق. خذ قضمة ثم لاحظ عدد المرات التي تمضغ فيها قبل أن تبدأ في البلع؟ مرة مرتين؟ ابذل جهدًا لمضغ طعامك وسيكون جسمك أكثر سعادة. يبدأ جزء كبير جدًا من الهضم في فمك ، ناهيك عن أنك ستسعد كثيرًا إذا تركت الطعام باقًا.

5 - تقليم الدهون والجلد مرئية. 

أعلم أنك تحبين الجلد حقًا - بالطبع أنتِ ، مذاقه جيد ، يجب أن يكون ، دهون نقية. هل تريد أن تصبح أصغر حجما ، أم تريد أن تأكل الدهون؟ اختار أنت. أنا لا آكل جلد الدجاج أبدًا ولا أتناول الدهون المرئية المعلقة على شريحة لحم أو طعم جيد أو لا. عليك أن تقرر ما تريده أكثر ، والثاني هو متعة الطعم اللذيذ ، أو مدى الحياة لحمل 40 رطلًا إضافيًا؟ أعلم أن هذا يتعارض مع اعتقاد الحشود المنخفضة الكربوهيدرات أن الدهون جيدة ، والكربوهيدرات شريرة ، لكني حافظت على فقدان وزن 80 رطلاً لمدة 18 عامًا بدون اتباع نظام غذائي ولا أتناول الدهون أو الجلد المرئي. قال كفى.

6 - اطلب حقيبة Doggie في بداية الوجبة. 

عندما يتم تقديم الطعام ، اقطع جزءًا منه على الفور ليأخذه إلى المنزل غدًا. معظم المطاعم في الولايات المتحدة تخدم الكثير. لا يوجد قانون عليك أن تأكله كله. افعل ذلك بشكل متكرر وستجد قريبًا أنك تحصل على غداء إضافي من تلك الوجبة.

7 - احصل على نسخة من Restaurant Confidential بقلم مايكل إف جاكوبسون وجين هيرلي.

 وابدأ في التحقق من عدد السعرات الحرارية التي تتناولها حقًا. إذا كنت تتناول الطعام بشكل متكرر وتحمل وزنك الزائد ، فربما تكون هذه هي المشكلة هناك. يمكن أن يساعدك هذا الكتاب الصغير في إدراك لماذا يبدو أنك لا تأكل الكثير حتى الآن لا يمكنك فقدان أي وزن. أدخل هارديز مؤخرًا برغرًا جديدًا يحتوي على أقل من 1200 سعر حراري من تلقاء نفسه! الآن هذا مخيف.

إذا كنت ترغب حقًا في التعامل مع مشكلة وزنك ، فابحث أولاً عن مكان تناول الطعام ، وثانيًا في ما تأكله ، وثالثًا كم تأكل. أين وماذا وكم؟ جرب هذه الخطوات باختيار نصيحة واحدة في كل مرة ، وتعرف على مدى سهولة أخذ بعض السعرات الحرارية من طعام المطعم.

إرسال تعليق

0 تعليقات